me
DIGAE

وسائل الاعلام الشريكة

مجلة زهرة الخليج

"زهرة الخليج" مجلة رائدة خاصة بالمرأة العربية، تصدر عن "أبوظبي للإعلام" وتعنى بأساليب حياتها واهتماماتها وانجازاتها وتعالج قضاياها المجتمعية وشؤونها الشخصية. وتتوجه المجلة إلى النساء ممن تتراوح أعمارهن بين 20 و45 عاماً، وتتابع مواضيع متعددة تدخل في دائرة اهتماماتهن تتمحور حول الصحة والجمال والأزياء وأحدث صيحات الموضة، إضافة إلى أخبار المشاهير وأنماط الحياة.
منذ انطلاقتها في العام 1979، أكدت "زهرة الخليج" حضورها بوصفها مجلة المرأة العربية الأولى في العالم العربي، حيث يتم توزيع أكثر من 200 ألف نسخة منها أسبوعياً في مختلف دول الخليج، ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويصدر معها ثلاثة ملاحق موسمية كل عام وهم ملحق "عروس" وملحق "الموضة" وملحق "ساعات ومجوهرات".
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.zahramag.com

أنا زهرة
موقع "أنا زهرة".. الوجهة الإلكترونية الأولى للمرأة العربية المعاصرة، تم إطلاقه من قبل "أبوظبي للإعلام" ليعكس ما تقدمه مجلة زهرة الخليج من محتوى متميز عن الصحة والجمال والموضة والمشاهير.
ويوفر الموقع تجربة إعلامية متميزة لمتابعيه من خلال العديد من الأبواب التفاعلية، كما يخصص مساحات لأبرز الأسماء في مجال الأناقة والأزياء، إضافة إلى المدونين المساهمين من حول العالم.
حصد الموقع جائزة "فوربس" لعام2012 عن فئة "أفضل منصة إعلامية على شبكة الإنترنت"، كما صنف في العام نفسه، ضمن أفضل 50 منصة إعلامية تفاعلية في دول مجلس التعاون الخليجي.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع:www.anazahra.com

لزيارة الموقع الالكتروني