دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي

دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي هي الجهة الرئيسية المسؤولة بالتخطيط، الإشراف، التطوير، والتسويق السياحي في إمارة دبي. نحن نعمل أيضًا على تسويق القطاع التجاري في الإمارة وترويجه، ونحمل على عاتقنا مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية، منظمي الرحلات، وكلاء السفر، وجميع الخدمات السياحية الأخرى.

كما أننا ملتزمون بتعزيز اقتصاد دبي من خلال جذب السياح والاستثمار الداخلي داخل الإمارة، وصياغة رؤية دبي السياحية لعام 2020، والتي تتضمن استقبال 20 مليون زائر بحلول عام 2020. لقد لعبت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي دورًا محوريًا في نهضة دبي وبروزها كاحد من الوجهات السياحية العالمية الرائدة؛ إذ استقبلت أكثر من 10 مليون زائر في عام 2012 و11 مليون في عام 2013. وبالإضافة إلى مقرها الرئيسي في دبي، لدى دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي 20 مكتبًا حول العالم.

رؤيتنا: سوف تصبح دبي وبحلول عام 2020 الوجهة الرائدة للسفر والأعمال والفعّاليات.

مهمتنا: تعزيز اقتصاد دبي من خلال جذب السياح وعبر الاستثمارات الداخلية في الإمارة.

وسيتم ذلك من خلال:

  • جعل دبي الوجهة الأفضل التي يوصى بها في العالم للترفيه والأعمال
  • رفع المكانة الدولية للعروض السياحية والتجارية في دبي بشكل يتسم بالابتكار والفاعلية
  • إعادة تحديد توقعات المسافر من خلال طرح حلول متطورة وخدمات متميزة في جميع نقاط الاتصال السياحي
  • تولي تجارب رائدة متعددة الأبعاد للجيل الجديد، تعمل على حث الناس على زيارة دبي والعودة إليها مجددًا
  • تلعب دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي دورًا مهمًا للغاية في زيادة المساهمة الاقتصادية للسياحة في الإمارة، مع التركيز على العمل مع الشركاء الحكوميين وشركاء القطاع الخاص على حدٍ سواء، وذلك بهدف تعزيز عروض الوجهات التي تقدِّمها دبي وتسويقها بشكل فعّال على مستوى العالم.

لزيارة الموقع الالكتروني