بلدية إكاست براندي

تقع بلدية إيكاست براند في وسط غوتلند بالدنمارك، في أوروبا ولربما لم تكن إيكاست براند بلدية كبيرة جدًا، ولكن بالعمل الجاد والعزم الشديد تحولت لمجتمع نشط وعالمي. تعتبر منطقة إيكاست براند من مناطق إنتاج الغزل والنسيج القديمة، وعلى الرغم من الاستعانة بمصادر خارجية في أجزاء كبيرة من الإنتاج، إلا أنه لايزال هناك العديد من فرص العمل المتاحة بالمنطقة، ومن المجالات الأخرى الرئيسية بها يوجد قطاع التقنية الخضراء على وجه الخصوص، حيث نجد العديد من الشركات في قطاعات توربينات الرياح، ويعتبر قطاع الأغذية هو القطاع الثالث الذي له وجود قوي بالبلدية بالإضافة لأنواع أخرى من عناصر الإنتاج.

وقد اختار اتحاد الصناعات الدنماركية بلدية إيكاست براند كأفضل منطقة أعمال بالدنمارك على مدار خمسة أعوام من إجمالي ستة أعوام، وتتمتع بالموقع الاقتصادي الملائم والأيدي العاملة السريعة وذات الكفاءة وليس هذا فحسب بل هناك حوار جيد وتعاون بين الشركات والبلدية حيث تدعم البلدية بقوة تأسيس أعمال جديدة فضلاً عن دعمها لما هو قائم منها.

ويقطن إيكاست براند قرابة 40.500 نسمة وبها 3.500 عامل من ذوي الكفاءة والتفاني ممن يعملون في مبادرات رعاية الطفل، بالمدارس الابتدائية والثانوية، لرعاية الأطفال المعرضين للخطر والشباب والبالغين والمساعدة العملية والرعاية للكبار والمعاقين وفي الأنشطة الثقافية والرياضية والترفيهية لجميع المواطنين والقيام بمهام تنظيمية واسعة النطاق والخدمات التجارية وغيرها.

وأعلنت بلدية إيكاست براند أنها بلدية متحررة، أي أنها موطن للاختلافات – حيث أنها بلدية لا تخشى الممارسات التقليدية التي تفرض تحديا، وترغب في خوض جميع التحديات وتجربة حلول جديدة ومختلفة بجهود مستمرة من أجل تقديم خدمات ترفيهية عالية الجودة وأوضاع وظروف ملائمة وقياسية لكل من المواطنين وشركات الأعمال على حد سواء.

لزيارة الموقع الالكتروني