me
DIGAE

جوردي روبرت ريبيس

يساعد "جوردي روبرت ريبيس" (الحاصل على الدكتوراه) في تمكين التعاون الفعال داخل المنظمات، كما يتميز بقدرته على التأثير على العلاقات المهنية من خلال منهجيته وربط وجهات النظر؛ وقد أتاحت له رؤيته المتميزة العمل في مختلف التخصصات في العديد من الدول.
كما عاش في أستراليا وفرنسا للعمل في القطاعات المتنوعة كالقطاع الحكومي والاستشاري والبحث العلمي وشركات الاتصالات وشركات الرأسمال الاستثماري لمدة 15 عام؛ حيث كان مسئولاً عن الحصول على رؤوس أموال للشركات الأسترالية، وكان مديرًا لشركة سنغافورة أوبتس للاتصالات في أستراليا.
كان مستشارًا لرئيس وزراء إمارة أندورا للابتكار التجاري، حيث كان يتمثل دوره في ترويج وتعزيز الاستثمار الأجنبي المباشر وخلق العديد من الأدوات للمساعدة على نمو وتوسيع المشاريع الصغيرة والمتوسطة دوليًا، وقد حقق نجاحًا في إنشاء شركة حكومية واتحاد الأوراق المالية للاستثمار المباشر والبديل كأداة لتعزيز كلا من الابتكار والاستثمار الأجنبي المباشر.
كما يعمل حاليًا كمدير في مجلس الإدارة بصندوق رأس المال الاستثماري للأعمال ومقره برشلونة ولندن وبوسطن.
ابتكر د/ روبرت ريبيس مصطلح "جسر الفريق" من أجل الإشارة إلى تطوير العلاقات بين أفراد الفرق والأقسام المختلفة.
كما طور المنهجية الخاصة به من أجل ربط وجهات النظر التي تساعد المنظمات على تحقيق أفضل النتائج من خلال التعاون الفعال بين الفرق المتنوعة، كما تميز في كتبه بالترابط إلى جانب أدائه بالشركات (محادثات الخبرة) مثل موفيستار وثوماس ريتيرس وجون كرويف فاونديشن. كما أنه درس في أعرق الجامعات مثل كلية الاقتصاد بلندن ومعهد تكنولوجيا ماساتشوستس وجامعة سيدني وكلية إدارة الأعمال الاقتصادية الدولية.
كما حصل على رسالة الدكتوراه في معالجة الإشارة (معهد جرينبول للتقنية بفرنسا) ودبلوم الدراسات العليا في الإدارة المالية (جامعة ديكين، ملبورن، أستراليا). كما شارك أيضًا في برامج التعليم التنفيذي بكلية إدارة الأعمال بهارفارد واتحاد رأس المال الأسترالي.

http://www.connectingperspectives.com
https://www.youtube.com/playlist?list=PL8660C8A80D29C8B8
http://twitter.com/jrobertribes