me
DIGAE

مؤسسة محمد بن راشد للإسكان

تسعى مؤسسة محمد بن راشد لإسكان لإسعاد المواطنين وتحسين جودة حياتهم بتنفيذ حلول إسكانية مبتكرة ومتنوعة وميسرة، بما يحقق التوازن بين الجودة العالية والاستدامة، بقيادة متميزة ومواهب بشرية مبدعة ونظم ذكية.

توجهات المؤسسة:

تسعى مؤسسة محمد بن راشد للإسكان في خطتها الاستراتيجية 2015 – 2020 إلى موائمة أهدافها مع أهداف حكومة دبي 2021 وذلك لجعل دبي المكان المفضل للعيش. وقد شملت تلك الموائمة التركيز على عدة محاور استراتيجية ومنها:

1. تعزيز سياسات الإسكان وذلك من خلال توفير عدد 15000 خدمة إسكانية متنوعة مع نهاية عام 2020. 2. تحقيق مؤشرات الاجندة الوطنية من خلال تبسيط الاجراءات وتقليل الزمن المستغرق للحصول على الخدمة الاسكانية لسنيتن. 3. توفير بيئة مؤسسية ذكية وذلك من خلال تطوير الانظمة الداخلية وتعزيز التحول للحكومة الذكية وبما يحقق تقديم خدمات حكومية خلال 7 أيام /24 ساعة. 4. تعزيز الاستجابة وإسعاد المتعاملين بما يلبي توقعاتهم واحتياجاتهم ورفع مؤشر السعادة لديهم وتعزيز قنوات الاتصال والتواصل معهم. 5. تطوير الاتصال الحكومي والشراكات الاستراتيجية من خلال تقديم عدد خدمتين مشتركتين مع الشركاء والذي سيسهم في تقديم قيمة مضافة للمتعاملين. 6. إسعاد الموظفين من خلال توفير بيئة مؤسسية داعمة للابتكار والتمكين وتطوير الكفاءات. 7. تعزيز التنمية المستدامة من خلال الموائمة ما بين احتياجات المتعاملين الفعلية واحتياجات الافراد المستقبلية وبما يضمن استدامتها وتوفرها. وكذلك السعي لتوفير المسكن الملائم للمواطنين وبكلفة اقتصادية وأسلوب مستدام. 8. تنويع مصادر التمويل لتحقيق الاكتفاء الذاتي وذلك من خلال تبني عدد 6 برامج مالية حتى نهاية عام 2020.

لزيارة الموقع الالكتروني