الاستاذ الدكتور رائد عوامله

الاستاذ الدكتور رائد عوامله هو عميد كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، وقبل الانضمام إلى الكلية كان يتقلد منصب رئيس مدينة دبي الجامعية التابعية لجامعة ميدلسكس (بالمملكة المتحدة) و نائب رئيس الجامعة كما كان الدكتور عوامله عميداً للشئون الأكاديمية في جامعة ولنغونغ (أستراليا) في دبي و أستاذ الإدارة.

يتخصص الدكتور رائد في مجال القيادة و الإستراتيجية و لديه منشورات دولية متنوعة في مجال الإدارة في نشرات أكاديمية بارزة و قد حاز علي جوائز لعدد من أفضل مؤلفاته في المؤتمرات الدولية. يمتلك الدكتور عوامله خبرة واسعة في مجال الاستشارة للشركات و التنمية التنفيذية في الشرق الأوسط في كل من القطاعين العام و الخاص كما اشتملت خبرته الصناعية أيضاً على منصب مقيم مكافآت الامتياز الرفيع مثال جائزة الملك عبد الله للامتياز و جائزة دبي للامتياز و جائزة رأس الخيمة للامتياز.

حصل د. رائد علي درجة الدكتوراه في الإدارة من جامعة ميسيسيبي بالولايات المتحدة الأمريكية وماجستير إدارة مالية من جامعة ميرسر بالولايات المتحدة الأمريكية وبكالوريوس إدارة الأعمال من جامعة اليرموك (الأردن) كما درس برنامج القيادة الإستراتيجية بجامعة أكسفورد بالمملكة المتحدة.