me
DIGAE

مؤسسة سترنسي

سترنسي وشركاه – هي من كبرى شركات الاستشارات الإدارية الإسكندنافية التي تركز على القطاع العام بما في ذلك الوزارات والوكالات والشركات المملوكة للدولة.

أسسها كلاوس جوهل المدير التنفيذي السابق لمدينة كوبنهاجن، وكريستين هستد الشريك السابق لماكينزي وشركاه، ومن أهم صفاتنا الأساسية الثابتة هو الدمج بين أعلى الخبرات الإدارية والخبرات الاستشارية.

نعمل في مجالات متعددة ومنها على سبيل المثال القطاع المالي ووضع السياسات والنقل والبنى التحتية والتعليم والرعاية الصحية والعمل والبيئة؛ ونعمل على موضوعات متعلقة بالاستراتيجية والتنظيم والإنتاجية والرقمنة – وتهدف جميعها إلى مساعدة عملائنا لتحقيق تحسينات دائمة في أدائهم.

ومن الأمثلة المحددة لعملنا ما يلي:

  • قدمنا المساعدة لإحدى وزارات المالية لإجراء مراجعة للإنفاق في عدد من القطاعات الحكومية
  • قدمنا المساعدة لإحدى أجهزة الشرطة في تحقيق 15 في المائة من التحسينات في الإنتاجية – والتي شملت كلًا من خدمات دعم المهام والخدمات الأساسية مثل التحقيق.
  • ساعدنا إحدى وزارات الصحة في إعادة تشكيل هيكلها التنظيمي
  • ساعدنا إحدى المدن الكبرى في إنشاء إدارة لنظام النقل بالمدن الكبرى
  • ساعدنا إحدى وزارات الطاقة في إعادة تنظيم قطاع المرافق
ويقع مقر شركة سترنسي وشركاه في كوبنهاجن بالدنمارك، ونحظى بتواجد في النرويج وسنغافورة وهونغ كونغ ونحن الآن بصدد تدشين مكتبنا بالإمارات العربية المتحدة.

ويشتمل فريقنا على مجموعة من الجنسيات وهم حاصلون على درجات في الاقتصاد والتجارة والعلوم السياسية – معادلة لأعلى الجامعات مثل هارفرد وكلية لندن للاقتصاد وبيركلي وكلية لي كوان يو للإدارة والحوكمة.

واستلهم اسم سترنسي من "جوهان سترنسي" وهو القائد صاحب الرؤية الذي حكم في فترة وجيزة بالقرن الثامن عشر معظم إسكندنافيا وقاد موجة من الإصلاحات التي أدت إلى تطوير وتحديث القطاع العام.

لزيارة الموقع الالكتروني