جامعة ولونغونغ في دبي

جامعة ولونغونغ في دبي هي واحدة من أقدم وأعرق الجامعات في دولة الإمارات العربية المتحدة. تضم الجامعة أكثر من 4200 طالب و طالبة من أكثر من 117 جنسية . تعتبر الجامعة معيار للمؤسسات التعليمية في المنطقة و ذلك لما تتميز به من ديناميكية، و مرونة وإبتكار و جودة في التعليم و البحث العلمي.

إن جامعة ولونغونغ في استراليا هي من ضمن أفضل 2% من الجامعات في العالم مما يعكس قوة المناهج الدراسية المطروحة في الجامعة. تمكن المؤهلات لدينا المعترف بها دوليا خريجي جامعة ولونغونغ في متابعة مهن مجزية. شبكة خريجينا تتضمن أكثر من 9500 العديد منهم يشغل مناصب عليا في القطاعين العام والخاص في جميع أنحاء المنطقة.

تقدم جامعة ولونغونغ أفضل تقاليد التعليم الغربي في بيئة تعليمية متعددة الثقافات. جامعة ولونغونغ في دبي هي الاختيار المثالي للطلاب الدوليين الذين يرغبون في الحصول على شهادة معترف بها دوليا وإقليميا.

إن الهيئة التدريسية جامعة ولونغونغ في دبي المكونة تتمتع بخبرات واسعة في التعليم والتجارة والأعمال. وهم يوظفون في التعليم في الجامعة سنوات المعرفة التي حصلوا عليها من الأبحاث في مجالاتهم، وبذلك يوفرون للطلاب بيئة أكاديمية وعلمية محفزة. تتميز الأقسام بعدد قليل من الطلبة ، و هذا يمكّن الأساتذة الأكاديميين من التواصل مع احتياجات الطلبة العلمية و اللغوية.

لجميع الطلاب الفرصة لتبديل شهاداتهم من جامعة ولونغونغ في دبي بأخرى صادرة من جامعة ولونغونغ في أستراليا، مع فرصة الدراسة في أستراليا كجزء من برنامج التبادل الطلابي.

وقد تم اعتماد كافة البرامج الدراسية لدينا من قبل وزارة التعليم )شئون التعليم العالي( في دولة الإمارات العربية المتحدة و تقوم جامعة ولونغونغ في أستراليا بدور ضمان الجودة، وهي مسجلة مع وكالة الجودة و المعايير للتعليم العالي (TEQSA) ، المنظم القومي لقطاع التعليم العالي في استراليا.

لزيارة الموقع الالكتروني