وسائل الاعلام الشريكة

مجلة أسواق

مجلة “أسواق”.. هي المجلة العربية الأولى في ماليزيا، بل تعتبر بحق أول مجلة عربية احترافية متخصصة في مجال الأعمال والتعليم والسياحة والثقافة.

تهدف مجلة “أسواق” لتكون جسر التواصل الثقافي والحضاري والعملي بين ماليزيا والدول العربية، في مختلف المجالات، مثل المجالات التجارية والثقافية، لإعطاء التجار ورجال الأعمال فرصة لتقديم شركاتهم وللترويج لمنتجاتها في واحدة من أهم مركز لرجال الأعمال التجارية في منطقة الشرق الأوسط في منطقة الخليج وتحديداً إمارة دبي وفي المركز التجاري الأكثر أهمية في جنوب شرق آسيا ماليزيا.

مجلة “أسواق” هي مجلة شاملة، ترسم جوانب كاملة من الأبعاد الثقافية للدول الماليزية والعربية، بالإضافة إلى ذلك، فإنها تغطي أنشطة السياحة وشركات الطيران ووكلاء السفر والعمل والرعاية الصحية ومجالات التعليم، وغيرها من الأنشطة التي تتعلق بالقطاع الخاص في ماليزيا والدول العربية.

توفر مجلة “أسواق” تعطيك فرصة للوصول إلى الأسواق المستهلكة الضخمة، حيث يمكن الحصول على عملاء جدد في دول الخليج والشرق الأوسط، ومن أجل ذلك تم اعتماد مجلة “أسواق” وتوزيعها في ماليزيا ودول مجلس التعاون الخليجي.

وتعرض مجلة “أسواق” الخدمات المختلفة مثل الإعلانات التجارية والحملات الترويجية، والإعلانات التلفزيونية والمطبوعة، وتنظيم المعارض الدولية والمؤتمرات وورش العمل العلمية، إلى جانب أنها توفر أيضا مستلزمات رجال الأعمال من خدمات المعلومات، والترجمات والدراسات والبحوث والخدمات السياحية

لزيارة الموقع الالكتروني