وسائل الاعلام الشريكة

ميديا هب

ميديا هب إنترناشيونال” متخصصة في إيجاد حلول إعلامية مبتكرة، فهي وليدة خبرات متخصصة تصل إلى ٣٦ عاماً في منطقة الخليج إنطلاقاً من دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك عبر خبراء متخصصون في تطوير حلول الإعلام والإعلان و التسويق الإعلامي، وتحديداً في ماليزيا، منطقة الخليج، كازاخستان وأذربيجان وغيرها.

“ميديا هب إنترناشيونال” ومقرها الرئيسي في دبي تستثمر في مجال البحوث وتقديم الحلول الإعلامية والإعلانية، بينما تهدف أيضاِ إلى تعزيز هوية العلامة التجارية للدول والشركات على حد سواء. وباختصار، فإن مهمتنا هي تقديم استراتيجيات التسويق التي تخلق قيادة متميزة ومبتكرة لعملائنا.

تأسست “ميديا هب إنترناشيونال” في البداية كدار نشر والخدمات الإعلامية، فيما تطورت عبر السنوات وأصبحت شريك إعلامي لنحو 85 جهة عربية وأجنبية، فيما أمتد نشاطها إلى أكثر من 30 موقعاً ومنصاً رقمياً.

“ميديا هب إنترناشيونال” متخصصة في الدعاية والإعلان المسموعة والمرئية والنشر والتسويق عبر برامج التواصل الإجتماعي والترجمة الحية إلى ٥ لغات رئيسية وتطوير برامج الهواتف الذكية والتصميم والطباعة والهدايا الإعلانية المبتكرة، والتصميم الفني والطباعة وغيرها من الخدمات الإعلامية، إضافة الى تنظيم الفعاليات والمؤتمرات والمعارض المختلفة.

“ميديا هب إنترناشيونال” حلقة وصل بين وسائل الإعلام المحلية والإقليمية والعالم الخارجي، حيث تقدم الخدمات والحلول المتميزة التي هي تعتبر أكثر شمولا انطلاقاً من فلسفتنا وفهمنا العميق لسلوك المستهلك في شتى المجالات

لزيارة الموقع الالكتروني