التاريخ: 04 أبريل 2016

أعلنت دائرة الأراضي والأملاك في دبي عن الدخول في علاقة شراكة استراتيجية مع الدورة الرابعة من معرض دبي الدولي للإنجازات الحكومية 2016، حيث سيقام الحدث تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، خلال الفترة من 11 إلى 13 أبريل 2016 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

عامل نجاح

ورحب عبدالله الشيباني الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، رئيس برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، بهذه الشراكة الاستراتيجية مع دائرة الأراضي والأملاك في دبي، قائلاً: تعدّ أراضي دبي واحدة من الدوائر المتميزة بإنجازاتها التي نالت بفضلها الكثير من الجوائز المحلية والعالمية، لاسيما وأن الدائرة أسهمت في الارتقاء بعمليات تسجيل الأراضي وتنظيم العقارات.
وأضاف الشيباني: ستكون هذه العلاقة عامل نجاح آخر للبرنامج والمعرض، لأنها ستضيف الكثير من الخبرات التي تنضم لقائمة الإنجازات التي تحسب لحكومة دبي.

وجهة عالمية للريادة

وقال سلطان بطي بن مجرن، مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي: نتشرف بشراكتنا الاستراتيجية مع هذا الحدث، لنسهم مع الشركاء الآخرين في إبراز صورة دبي كوجهة عالمية للريادة في الإنجاز الحكومي. وسنؤكد خلال هذا الحدث على العديد من المحاور التي تبرز حرصنا على التناغم التام مع رؤية الحكومة لتحويل دبي إلى المدينة الأسعد لجميع المواطنين والقاطنين والزوار، وستكون مشاركتنا في المعرض تحت شعار أراضي دبي.. بيئة الإبداع والابتكار.