me
DIGAE

سياسة الخصوصية

تطلعك هذه الصفحة على سياساتنا المتعلقة بجمع واستخدام المعلومات الشخصية التي نتلقاها من مستخدمي الموقع. نحن نستخدم المعلومات الشخصية الخاصة بك فقط لتوفير وتحسين الموقع. باستخدام الموقع، فإنك توافق على جمع واستخدام المعلومات وفقاً المعلومات لهذه السياسة.
جمع واستخدام معلومات المستخدم
بالنسبة إلى كل زائر لصفحة الويب، فإن خادم الويب يتعرف تلقائياً على اسم نطاق العميل فقط، من دون عنوان بريده الإلكتروني (حيثما أمكن).

نجمع فقط اسم النطاق، لزوار صفحتنا على شبكة الإنترنت، بحيث تكون معلومات مجمعة حول الصفحات التي تمت والمعلومات التي يتم ادراجها في الموقع للتسجيل أو استطلاعات الرأي.

يتم استخدام المعلومات التي نجمعها لتحسين محتوى صفحة الويب الخاصة بنا، ولتطوير تخطيط صفحتنا لكل زائر على حدة.

فيما يتعلق ملفات تعريف الارتباط (كوكيز): نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط، فقط لتتبع الزيارات إلى موقعنا على الانترنت، لا يتم تخزين أي تفاصيل شخصية. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.

إذا كنت لا ترغب في تلقي البريد الإلكتروني منا في المستقبل، اسمحوا لنا أن نعرف عن طريق إرسال بريد إلكتروني لنا على العنوان أدناه، الاتصال بنا على رقم الهاتف أدناه.

قوائم البريد الإلكتروني للعميل: خيارات الجمع والاستخدام والتفضيل

من خلال تزويد الموقع بعنوان بريدك الإلكتروني (أثناء استكمال تعبئة استمارة الاستفسارات على موقعنا، عند التسجيل لحضور أس فعالية، وما إلى ذلك)، سوف نستخدم عنوان بريدك الإلكتروني لحملات التسويق ونشر النشرات الإخبارية الإلكترونية. يمكنك تعطيل استقبلات الرسائل الإلكترونية في أي وقت باتباع الإرشادات الواردة في رسائل البريد الإلكتروني.

الإعلانات عبر الإنترنت

يتم استخدام طرف ثالث لعرض الإعلانات ذات الصلة على المواقع الإلكترونية في جميع أنحاء شبكة الإنترنت. وفي كثير من الأحيان يستخدم موردو هذه الجهات الخارجية ملفات تعريف الارتباط لعرض الإعلانات استنادا إلى تفاعلك مع مواقع الويب. يمكن للمستخدمين تعطيل بعض، أو جميع، استهداف الإعلان عبر الإنترنت عن طريق ارسال بريد إلكتروني إلى info@digae.ae قوائم العملاء البريدية / العناوين البريدية.

إذا قمت بتزويدنا بالعنوان البريدي الخاص بك على الانترنت قد تتلقى رسائل دورية منا مع معلومات عن الأحداث القادمة. إذا كنت لا ترغب في تلقي مثل هذه الرسائل، يرجى إخبارنا عن طريق الاتصال بنا على الرقم المذكور أدناه، أو عبر ارسال بريد إلكتروني لنا على العنوان أدناه. يرجى تزويدنا بالاسم الدقيق والعنوان الصحيح لبريدك الإلكتروني.

أرقام هواتف العملاء

قد يتلقى الأشخاص الذين يزودوننا بأرقام هواتفهم، اتصالا هاتفيا منا بمعلومات تتعلق بالأوامر التي وضعوها على الإنترنت أو المعلومات المتعلقة بالأحداث القادمة. إذا كنت لا ترغب في تلقي مثل هذه المكالمات الهاتفية، يرجى إعلامنا عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى العنوان المذكور أدناه، أو الاتصال برقم الهاتف أدناه. يرجى تزويدنا برقم هاتفك الصحيح. سنكون متأكدين من إزالة اسمك من القائمة. نحن لا نشارك أرقام الهاتف مع أي شخص خارج المؤسسة.

فيما يتعلق بخوادم الإعلانات: نحن لا نشارك معلوماتك مع أي من شركات خادم الإعلانات.

بناء على الطلب، نوفر لزوار الموقع إمكانية الدخول إلى معلومات الاتصال (مثل الاسم والعنوان ورقم الهاتف) التي نحافظ عليها. يمكن للمستخدمين الوصول إلى هذه المعلومات عن طريق ارسال بريد إلكتروني لنا على العنوان أدناه،. بناء على الطلب، نقدم للزوار القدرة على تصحيح الأخطاء إن وجدت في معلومات الاتصال. يمكن للمستخدمين الحصول على هذه المعلومات وتصحيحها عن طريق ارسال بريد إلكتروني على العنوان أدناه، الاتصال بنا على رقم الهاتف أدناه.

التغييرات في سياسة الخصوصية

نلتزم بحق إجراء أي تعديل طفيف أو جذري لشروط سياسة الخصوصية من وقت لآخر من دون الحاجة إلى تقديم إخطار بذلك. لذا ننصح بمراجعة سياسة الخصوصية بشكل دوري.

تواصل معنا:

رقم الهاتف : 97143923232+
رقم الفاكس : 97143923332+
ص. صندوق: 10161, دبي ,الإمارات العربية المتحدة
البريد الإلكتروني: info@digae.ae