me
DIGAE

الرعاة والشركاء

الراعي الرئيسي

 

الإمارات للمزادات


تعد " الإمارات للمزادات " ، التي تم تأسيسها في العام 2004، شركة رائدة في مجال المزادات في منطقة الشرق الأوسط والمتخصّصة في تنظيم وإدارة المزادات العلنية والإلكترونية لبيع المركبات وأرقام السيارات، والعقارات، ومشاريع تصفية الأصول، والأرقام المميّزة للهواتف المتحرّكة، والمجوهرات، والمنتجات التراثية والقديمة، والآلات الثقيلة، ومعدّات البناء والتصنيع.

وتمكّنت "الإمارات للمزادات" خلال فترة زمنية قصيرة من تجاوز التوقّعات وتحقيق سجل حافل بالإنجازات والنجاحات المشرّفة، أهمّها دخول "موسوعة جينيس للأرقام القياسية" سبع مرات وتقديم معدّلات عائد أعلى على السلع المباعة في المزادات لعملائها من القطاعين العام والخاص على حد سواء، تجسيداً لالتزامها المطرد بالإمتثال لأعلى المعايير في خدمة العملاء.



لزيارة الموقع الالكتروني:الإمارات للمزادات

 


الرعاة الاستراتيجيين

 

مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة


مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة إحدى مؤسسات حكومة دبي التي تعمل على توحيد ودمج أدوار الجهات والمؤسسات التابعة لها. تتضمن الكيانات التي تعمل تحت مظلة المؤسسة، والتي تأسست رسميًا في عام 2001، بعض أكثر الدوائر الحكومية نجاحاً وأطولها باعاً في مجالات التجارة والخدمات. وعلى مر الزمن، زادت هذه الكيانات من حيث العدد والتنوع، لتشمل جمارك دبي والموانئ الرئيسية مثل ميناء راشد وميناء جبل علي وشركة “بي سي اف سي للاستثمار”، الذراع الاستثماري لمؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة باستثمارات واسعة النطاق تشمل الفنادق والمراكز التجارية وغيرها. ويعمل تحت مظلة المؤسسة في الوقت الحالي أكثر من 3600 موظف في جميع كياناتها بإمارة دبي، يقدمون الخدمات إلى التجار والشركات والأفراد انطلاقًا من عشرات المواقع. وفي 2015، أنجزت المؤسسة معاملات بقيمة أكثر من 800 مليار درهم في تجارة دبي الخارجية المباشرة بما يشمل أنشطة الواردات والصادرات وإعادة التصدير. ويعود هذا النجاح إلى حدٍ كبير إلى الاستخدام المبتكر للتكنولوجيا التي تقع في صميم جميع أعمال المؤسسة. ومن بين هذه الابتكارات التكنولوجية نظام “مرسال” الذكي لتخليص البيانات الجمركية إلكترونياً الذكية والذي لم يتطور ليصبح أحد أحدث المنصات الجمركية عالية التقنية في العالم فحسب، بل تم كذلك دمجه في المنصة الموحدة لبوابة دبي التجارية. إن رؤية مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة ملهمة وشُجاعة، ويرجع لها الفضل في تطور المؤسسة لتصبح رائداً عصرياً يواصل تحفيز نجاح دبي ويساهم في صناعته. رؤيتنا تعزيز مكانة دبي المستدامة مركزًا عالميًا رائدًا لأنشطة التجارة والخدمات اللوجستية والتبادل التجاري. رسالتنا تخطيط وتيسير واحتضان أعمال تنمية التجارة المشروعة والخدمات اللوجستية في دبي. لزيارة الموقع الالكتروني

لزيارة الموقع الالكتروني:مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة

 


الشركاء الداعمون

 

داكوم للاستشارات والتدريب


انطلقت DACUM ديكم لتمارس نشاطها فى عالم التدريب والاستشارات الرحب فى كل دول الخليج و المنطقة العربية و دول آسيوية وغربية وأفريقية إضافة إلى التعاون مع حلفاء استراتيجيين لها فى دبي , ماليزيا ,تركيا , اليابان , جنوب أفريقيا و الولايات المتحدة الأمريكية .

قامتDACUM (ولا تزال) بإدارة وتنظيم العديد من الدورات التدريبية عبر شهادات ترخيص واعتماد للمشاركين في برامجها بالتعاون مع جهات تدريب عالمية (مثل: ILM, IAO, and OLTO) .

قامت DACUMعبر جهود رئيس مجلس إدارتها الدكتور أحمد محمد بوزبر بتنفيذ عدة استشارات لإعداد خطط إستراتيجية لجهات حكومية وخاصة وجهات عسكرية ومؤسسات مجتمع مدني (مثل:دائرة محاكم دبي – مركز صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد للموهبة والابداع – جهات تابعة لـ QATAR Foundation – الحرس الوطني الكويتي – وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية بدولة الكويت – بلدية مسقط – شركة الحياة العقارية وآخرون.

مؤخراً فقد أنشأت DACUM أكاديمية للتدريب القيادي ونادي للمدربين العرب ومشروعا للتاجر الصغير وتخرج على يدها العديد من المدربين المتميزين في الساحة الخليجية اليوم .

إن ما يميزنا في DACUM هو تحقيق أفضل أداء من خلال تقديم العديد من الخدمات التدريبية قبل وأثناء وبعد التدريب . نحن لا نقدم الدورات التدريبية فحسب , بل نستمتع بتنفيذها وذلك عبر فريق متجانس ، مبدع ، دؤوب ، وعلى درجة عالية من الولاء للفكرة .



لزيارة الموقع الالكتروني: ديكم للاستشارات والتدريب

 

المركز السعودي للحوكمة


المركز السعودي للحوكمة، أول مركز استشاري متخصص في المملكة يقدم مجموعة واسعة من الخدمات الاستشارية ذات القيمة المضافة للقطاع الخاص والعام في مجال الحوكمة وتطبيقاتها. يسعى “المركز” بالتعاون مع شركائه إلى تقديم خدمات مميزة لعملائه وذلك لمساعدتهم على تحقيق اعلى معايير الحوكمة المتماشية مع اللوائح النظامية بالمملكة واعلى المعايير الدولية. ويعتمد نجاح المركز في تقديم هذا النوع من الخدمات على الخبرات المتراكمة والتجارب المؤهلة لفريق العمل الذي أعطاه ميزة تنافسية.

من خلال تقديم خدماته يلتزم المركز بتقديم أعلى معايير الجودة بالإضافة إلى السرية الكاملة ودقة النتائج الإيجابية. صمم المركز خدماته لتناسب احتياجات عملائه من حيث الجودة وتحقيق أفضل النتائج، ويهتم المركز بالمسؤولية الاجتماعية من خلال حرصه على نشر ثقافة الحوكمة ضمن العديد من الأنشطة والفعاليات كالندوات والمؤتمرات وورش العمل والتقارير الدورية والبحوث. وهذه كلها أمثلة على جهود المركز الرامية إلى تطوير وزيادة تطبيق معايير الحوكمة وتعزيز هذا التطور في المملكة.



لزيارة الموقع الالكتروني: المركز السعودي للحوكمة

 


الشريك الإعلامي الرئيسي

 

مؤسسة دبي للإعلام


استطاعت مؤسسة دبي للإعلام وعبر قنواتها الإعلامية المتعددة (الصحافة الورقية والإعلام المرئي والمسموع) أن تحقق الكثير من النجاحات على صعيد الإعلام في العالم العربي، بعد أن وصلت إلى شريحة واسعة من الجمهور العربي والعالمي من خلال برامجها وموادها الإعلامية المتنوعة والمتجددة والتي تعكس على الدوام روح الأصالة والتجديد بعيداً عن نمطية البرامج الكلاسيكية فمن خلال رؤيتها الإعلامية الواضحة الملامح، المرتكزة على الابتكار والجودة ومواكبة الغايات الإستراتيجية لحكومة دبي تسعى مؤسسة دبي للإعلام للوصول إلى إعلام عربي متميز يواكب روح العصر، ويقدم محتوى مبدع وهادف يحترم أسلوب الحياة الاجتماعية والثقافية في الإمارات العربية المتحدة والدول العربية، إلى جانب ترسيخ تقاليد وثقافة العمل الإعلامي الاحترافي الجاد لدى العاملين في الوسط الإعلامي وصولاً إلى إيجاد جيل متكامل من الإعلاميين الإماراتيين القادر على مواكبة التطورات والمنجزات والمشاريع الإبداعية التي تشهدها إمارة دبي وباقي إمارات الدولة، مما يساهم في صياغة مفهوم جديد للإعلام التلفزيوني المعاصر



لزيارة الموقع الالكتروني: مؤسسة دبي للإعلام

 


شريك التميز

 

المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة




لزيارة الموقع الالكتروني: المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة