انطباعات العارضين

سعادة سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي، هيئة كهرباء ومياه دبي

أتقدم بخالص الشكر والتقدير لمعرض دبي الدولي للإنجازات الحكومية وللقائمين عليه على جهودهم الملحوظة والتي ساهمت في تحويله إلى منصة عالمية نتبادل من خلالها الأفكار والتجارب وأفضل الممارسات مع المؤسسات العالمية، ونقدم تجربتنا للعالم.

 

سعادة سلطان بطي بن مجرن مدير عام دائرة الاراضي والاملاك

إن إنجازات دائرة الأراضي والأملاك في دبي تساعدنا على خوض المنافسة العالمية للإسهام في تحقيق رؤية دبي وخطتها الاستراتيجية، لتستحوذ دائماً على المراتب الأولى، إسهاماً منها في دفع عجلة التنمية لمختلف القطاعات الاقتصادية والتنموية والابتكار والتحول الذكي والاستدامة. إن معرض دبي للإنجازات الحكومية يعدّ فريدًا من نوعه في العالم، ويسعدنا الإسهام في نجاحه وإبراز مكانة مدينتنا بين مدن العالم.

 

سعادة يوسف حمد الشيباني مدير عام مركز محمد بن راشد للفضاء

إن المعرض يعتبر من بين أبرز المنصات التي تلقي الضوء على المفاهيم الجديدة المطبقة في السياسات الحكومية وتبرز الإنجازات التي تساهم في توفير خدمات حكومية ذات جودة عالية للمواطن وتعزيز سعادته.

 

سعادة الدكتور لؤي بالهول مدير عام دائرة الشؤون القانونية بدبي

أكد أهمية المشاركة في هذا الحدث البارز، الذي يشكل منصة هامة للتواصل مع الدوائر والمؤسسات الحكومية المختلفة، التي يستقطبها المعرض من داخل الدولة وخارجها.

 

معالي صقر غباش وزير الموارد البشرية والتوطين

إن معرض دبي الدولي للإنجازات الحكومية، منصة هامة لتبادل التجارب والخبرات في مجال العمل الحكومي مما يسهم في تطوير مستوى الخدمات المقدمة للمتعاملين.

 

معالي ديمتري كومسيشفيلي نائب رئيس وزراء جورجيا ووزير الاقتصاد والتنمية المستدامة

إن دولة الإمارات وجمهورية جورجيا يجتمعان في مقومات سهولة الخدمة الحكومية المقدمة لأفراد شعبيهما، مشيراً إلى أن بلاده بإمكانها الاستفادة من التجربة الإماراتية المتميزة.

 

السيدة إقبال بن إبراهيم مدير تطوير الأعمال - صندوق الإيداع والتدبير, المغرب

لقد كانت مشاركتنا الأولى في معرض دبي الدولي للإنجازات الحكومية ونأمل ألا تكون الأخيرة؛ وبصفتنا أحد العارضين الدوليين، وُجِّهت لنا دعوة لإبراز إنجازات منظمتنا من حيث الابتكارات في الخدمات العامة، ولقد كانت التجربة التي حظينا بها رائعة للغاية، كما سررنا بالمشاركة في نسخة 2016 من معرض دبي الدولي للإنجازات الحكومية، وتم تنظيم المعرض بشكل جيد للغاية وقد حصلنا على استجابة طيبة للغاية من الجهات المحلية والدولية الذين كانوا جميعًا مهتمين بتبادل الخبرات حول الابتكارات وأفضل الممارسات في الخدمات العامة.

 

الدكتور يون جيونغ وون المدير التنفيذي - الوكالة الوطنية لمجتمع المعلومات، كوريا الجنوبية

كان المعرض مثيرًا للاهتمام ومدهشًا بطريقة توضح مدى فاعلية الابتكارات في الحكومة كما هو الحال بالنسبة للقطاع الخاص؛ وتبذل دبي محاولات جديدة لتطوير الحكومة إذ سيعود في نهاية المطاف على الكيان المخصص للخدمات وابتكار التكنولوجيا بالاقتصاد الفائق والقدرة التنافسية الوطنية، وكانت تجربة معرض دبي الدولي للإنجازات الحكومية تجربة مثيرة بالنسبة لي.

 

السيدة ياسرة غوشة المدير التنفيذي - مركز الملك عبدالله الثاني للتميُّز، الاردن

يتميز معرض دبي للإنجازات الحكومية بفرادته في العالم حيث يعتبر مبادرة حكومية حديثة إستقطبت هيئات ودوائر ومؤسسات الحكومة المحلية في دبي وجهات دولية لتشارك بعرض إنجازاتها العملية ومبادراتها ومشاريعها التطويرية وخدماتها المتميزة مع عدد من المؤسسات العالمية، حيث يأتي ذلك من خلال عرض الإنجازات الحكومية والتكامل فيما بينها لتقديم أفضل الخدمات النوعية للمتعاملين من مؤسسات وأفراد على حد سواء كما فتحت لنا المشاركة في معرض دبي الدولي للإنجازات الحكومية منصة جديدة للتعاون مع الجهات المشاركة حيث أن معرض دبي الدولي للإنجازات الحكومية يعد منصة عالمية ، تسمح للحكومات بتبادل وجهات النظر وأفضل الممارسات في مجال تقديم الخدمات في القطاع الحكومي. ووفر المعرض فرصة كبيرة لتعزيز التعاون الاستراتيجي لتحسين الأداء الحكومي فاطلع المركز على افضل الممارسات في العالم.

 

الدكتور خافيير برونفمان المدير الأكاديمي بجامعة أدولفو إيبانيز- تشيلي

أعتقد بأن المشاركة في فعاليات معرض دبي الدولي للإنجازات الحكومية 2016 كانت تجربة قيمة، لاسيما وأن المعرض قد أتاح للمشاركين الدوليين الفرصة لرؤية بعض الإنجازات التي كانت حكومة دبي قادرة على إنجازها، كما أن المعرض مثير للاهتمام نظرًا لقضاء بعض الوقت مع المتحدثين والعارضين وتبادل الخبرات المتعلقة بأفضل الممارسات.